عرض فيلم "أصل الحكاية" لـ شيرى عادل وخالد الصاوى 9 أكتوبر

قررت الجهة المنتجة لفيلم "أصل الحكاية" بطولة النجمة شيري عادل طرحه في دور العرض السينمائية في التاسع من أكتوبر 2024، لينافس في موسم منتصف العام.

تجسد الفنانة شيري عادل في الفيلم شخصية "ملك"، وهي فتاة لها أفكارها الخاصة تجعلها تواجه العديد من التحديات. تعود "ملك" لعائلة كل فرد فيها له قصته الخاصة، حيث يقوم بيومي فؤاد دور والدها، والنجم خالد الصاوي والفنان علاء مرسي دور أعمامها، وهالة فاخر دور عمتها.


  • ما وراء الكواليس في "مطرح مطروح": المعاناة من الدخان ونزلات البرد

  • فيلم "أصل الحكاية" من تأليف وإخراج وإبداع المخرج محمد أمين، وبطولة شيري عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، الفنانة هالة فاخر، الممثل حمزة العيلي، علاء مرسي، يوسف عثمان، عابد عناني، الممثل وائل الترك، الفنان محمد محمود، ومجموعة من النجوم الآخرين.

  • كريم عفيفي ضيفًا على البرنامج "ملوك الترند"

  • صدر مؤخراً للنجمة الفنانة شيري عادل فيلم "لف وارجع تاني"، والذي يشارك في بطولته الفنانة أيتن عامر، الفنان أحمد فتحي، الممثل محمود حافظ، صلاح عبد الله، محمد رضوان، طارق الإبياري، الممثل إسماعيل فرغلي، النجم سليمان عيد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف. الفيلم من تأليف محمود حمدان وإخراج شادي علي. فيلم اصل الحكاية

  • شخصية كريم عفيفي في العمل السينمائي "أصل الحكاية"
  • يلعب الممثل النجم كريم عفيفي في العمل السينمائي "أصل الحكاية" شخصية طالب جامعي يكافح الفشل الأكاديمي بسبب عوامل محددة في الأحداث، ولكنه ينجح في التغلب على تحدياته والتخرج بنجاح بمساعدة أسرته. تلعب الفنانة شيري عادل في دور ابنة عمه في سياق القصة، فيما يلعب كل من بيومي فؤاد، خالد الصاوي، وهالة فاخر أدوار أعمامه في العمل.

  • الصعوبات التي تعرض لها كريم عفيفي أثناء تصوير فيلم "مطرح مطروح"
  • وقد كان كريم عفيفي ضيفًا على "ملوك الترند" الذي يعرض على "تليفزيون اليوم السابع" ويديره المذيع الصحفي عادل عبد الله. خلال اللقاء، تحدث كريم عفيفي عن الصعوبات التي واجهها أثناء إنتاج عمله الجديد "مطرح مطروح"، حيث وصفه بأنه من أصعب الأفلام التي عمل عليها أثناء التصوير. أوضح أنه عانى من اختناق متكرر بسبب الدخان الكثيف، بالإضافة إلى تعرضه لنزلات برد نتيجة تصوير مشاهد الصيف في الشتاء. وتمنى أن يلاقي الفيلم استحسان الجمهور بعد الجهد الكبير الذي قدمه. افلام 2025


  • العلاقة العائلية في "أصل الحكاية": دور الفنانة شيري عادل والأعمام
  • تعليقات

    المشاركات الشائعة من هذه المدونة

    احتفل بعرض الموسم الثاني لسلسلة "The Lord of the Rings: The Rings of Power" بـ تشكيلة الألعاب المجانية المميزة من Prime Gaming!

    وينونا رايدر لم تكن تتوقع أن تصبح ليديا دييتز أمًا في "Beetlejuice Beetlejuice" وتوقعت بدلاً من ذلك أن تكون "عانسًا بمحض اختيارها في العلية".

    الصورة الدعائية للفيلم المنتظر Ballerina من بطولة John Wick